خبر خضر عدنان: الأسرى المقدسيين يقدمون تضحيات مضاعفة بسجون الاحتلال

الساعة 07:33 ص|21 يوليو 2016

فلسطين اليوم

شارك وفد من حركة الجهاد الاسلامي يترأسه الشيخ خضر عدنان أمس الأربعاء في مهرجان استقبال الأسيرين المحررين، من حركة حماس، فؤاد بدر و عامر بحر من بلدة أبو ديس بالقدس المحتلة، بعد 12 عاماً من الأسر في سجون الاحتلال.

و القى القيادي عدنان كلمة خلال المهرجان، أثنى فيها على تضحيات الأسرى خلف القضبان، و الذين يخوضون ملحمة بطولية في وجه السجان الصهيوني، الذي يمارس شتى انواع التعذيب بحقهم، في محاولة لكسر ارادتهم و صمودهم.

و وجه عدنان خلال كلمته التحية للأسير بلال كايد، الذي يخوض اضراباً عن الطعام في سجون الاحتلال منذ أكثر من شهر، احتجاجاً على ظروف اعتقال في سجون الاحتلال.

و من جهة أخرى توجه الوفد الى بيت عزاء والد الأسير حسام شاهين في بلدة السواحرة الشرقية بالقدس المحتلة، و الذي توفي صباح الاثنين الماضي.

والأسير حسام زهدي شاهين من مواليد مدينة القدس -السواحرة الشرقية عام 1972 ومحكوم عليه بالسجن 27 عاما وهو معتقل منذ 28 يناير كانون الثاني 2004.

و أشاد الشيخ خضر عدنان في كلمة له بدور الأسرى المقدسيين الذين يقدمون الواجب مضاعفاً في سجون الاحتلال و يتحملون أعباء الدفاع عن القضية الفلسطينية بسجون الاحتلال.

كما توجه الوفد الى بيت عزاء الشهيد محيي الدين الطباخي، الذي استشهد برصاص الاحتلال في بلدة الرام بالقدس المحتلة.

و في كلمة له وجه القيادي عدنان التحية لأرواح الشهداء و ذويهم، الذين يدفعون ضريبة وجودهم على هذه الارض المباركة.

كلمات دلالية