ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

خلال حفل نظمته مديريرة التربية والتعليم شرق غزة

« الإسراء » تقدم منحة دراسية كاملة لأوائل الثانوية العامة في جميع التخصصات

  • فلسطين اليوم - وكالات
  • 11:16 - 20 يوليو 2016
مشاركة

قدَّمت جامعة الإسراء منحة دراسية كاملة في جميع التخصصات لأوائل الثانوية العامة، خلال حفل نظمته مديرية التربية والتعليم – شرق غزة لتكريم أوائل الطلبة في حي الزيتون شرق مدينة غزة.

ومثّل الجامعة في الاحتفال الذي نظمته المديرية، الأستاذ يزدان العماوي مدير العلاقات العامة والدولية، والمهندس إيهاب أبو الخير، وأعلنوا عن المنحة الدراسية الكاملة للطلبة الأوائل في المديرية.

وقدّر كلاً من الدكتور أنور البرعاوي وكيل مساعد الشؤون التعليمية في وزارة التربية والتعليم، والأستاذ أشرف حرزالله مدير مديرية التربية والتعليم – شرق غزة، عالياً، دور جامعة الإسراء لتقديمها المنحة الكاملة للطلبة الأوائل، ودورها الريادي في دعم جميع الطلبة ومساهمتها في التخفيف عن الطلبة الفقراء.

وعبَّر الأوائل المكرمين عن فرحتهم وسعادتهم بالمنحة المقدمة لهم من جامعة الإسراء، مثمنين الاهتمام والاعتناء بهم من قبل الجامعة.

وتقدموا بالشكر الجزيل للجامعة وإدارتها والعاملين فيها على ما يبذلوه من جهد لخدمة خريجي طلبة الثانوية العامة.

بدورها، قالت الطالبة المتفوقة هالة المغني الثانية على مستوى الوطن في الفرع الشرعي،:" كل الشكر والتقدير لجامعة الإسراء على اهتمامها بجميع الطلبة وحرصها على التواصل معهم وتقديم المساعدة لهم لتحقيق أحلامهم.

كما عبر أولياء أمور الطلبة المتفوقين عن سعادتهم وبهجتهم بالمنحة المقدمة لأبنائهم من قبل جامعة الإسراء، متمنين لها دوام التقدم والنجاح.

من جانبه، ثمن الأستاذ يزدان العماوي مدير العلاقات العامة والدولية في الجامعة، دور مديرية التربية والتعليم شرق غزة، على تنظيمها الحفل لتكريم أوائل الطلبة، موضحاً أن الجامعة حرصت على مشاركة الطلبة فرحتهم وتقديمها منحة دراسية كاملة لهم.

وأكد على أن الجامعة فتحت العام الحالي برامج جديدة وتخصصات نوعية تلبي سوق العمل.