بالصور وفد من الجهاد يزور نادي غزة الرياضة

الساعة 07:25 م|16 يوليو 2016

فلسطين اليوم

نظمت حركة الجهاد الإسلامي إقليم غرب غزة مساء اليوم زيارة إلى نادي غزة الرياضي ، في إطار سعيها للتواصل المستمر مع كافة مؤسسات المجتمع المدني والخدماتي وتثميناً لجهود النادي في تقديم الخدمات للحركة والتي كان آخرها إقامة صلاة العراء .

وضم الوفد كلا من القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب ونائب مسؤول إقليم غرب غزة الأخ أبو مصعب سويركي والأستاذ علام شبير منسق الأنشطة الرياضية وعدد من قيادة وكوادر حركة الجهاد الإسلامي .

وكان في استقبال الوفد الزائر رئيس النادي موسى الوزير ومجلس إدارة النادي حيث رحبوا بالوفد الزائر شاكرين ومثمنين تلك الزيارة التي تأتي في إطار الدعم المعنوي لمسيرة النادي الرياضية .

من جهته تحدث الشيخ خضر حبيب عن الدور الهام للنوادي الرياضية في احتضان واستيعاب الطاقات الشبابية وممارسة أنواع الرياضة المختلفة والمحببة لهم وتفريغ الطاقات في المجال السليم ولما كان لهذا النادي من دور ريادي في دعم المسيرة الرياضية في القطاع وأكد أن حركة الجهاد الاسلامي كانت ومازالت حركة الكل الفلسطيني .

بدوره وخلال حديث له شرح رئيس النادي الدور الذي يقوم به نادي غزة من خدمة اجتماعية وثقافية ورياضية لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني وتعاونه مع كافة التنظيمات بما فيها حركة الجهاد الإسلامي وتوجه بالشكر للأخوة في حركة الجهاد الإسلامي على جهودهم المبذولة على كافة الأصعدة في خدمة القضية الفلسطينية .

وفي نهاية اللقاء تم تكريم رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة بتقديم درع محبة ووفاء لهم تقديرا لجهودهم.

IMG_5472

IMG_5467

IMG_5457

IMG_5452

IMG_5442

IMG_5451

كلمات دلالية