خبر تفاؤل بتطوير الجانب الفني بالاتحاد الفلسطيني على يد انجلز

الساعة 06:17 م|13 يوليو 2016

فلسطين اليوم

رحب اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بتولي الخبير الرياضي الألماني غيت انجلز، مهمة الإشراف على عمل الدائرة الفنية بالاتحاد، كمستشار فني للاتحاد، من أجل الخروج بخطة فنية طويلة الأمد على صعيد الجوانب الفنية والإدارية وغيرها.

كان الرجوب، استقبل اليوم الأربعاء، في مقر اتحاد كرة القدم، بضاحية الرام شمال القدس المحتلة، وفد رياضي ألماني، ضم الخبير انجلز، واثنين من أعضاء دائرة التطوير بالاتحاد الألماني لكرة القدم، بحضور مدير مكتب تطوير الفيفا في غرب آسيا، المهندس ماجد العبوة، وأمين عام الاتحاد، عبدالمجيد حجة، وسوزان شلبي، مديرة العلاقات الدولية.

وتطرق الاجتماع، إلى شرح ونقاش كافة أشكال التطوير وآليات البدء في تنفيذ برامج فنية في اتحاد كرة القدم، من خلال الدائرة الفنية، ودائرة المنتخبات الوطنية، وباقي الدوائر المعنية.

وشدد الرجوب على أهمية الاستفادة من الباع الطويل للخبير انجلز، لما له من تجارب ناجحة في ألمانيا، ومع الاتحاد الألماني، والعديد من الأندية الأوروبية المشهورة، والذي عمل على تطبيق برامج فنية قادرة على مواكبة كافة متطلبات وقوانين وأنظمة العالم الرياضية المتلاحقة.

وأشاد الرجوب بالاستعداد الدائم عند الاتحاد الألماني لكرة القدم، وتعاونه المتواصل مع الاتحاد الفلسطيني، على صعيد استضافة والإشراف على معسكرات فنية لكافة الفئات، إلى جانب تزايد قدوم الخبراء والمحاضرين والمدربين الألمان إلى فلسطين، والإشراف على العديد من الدورات والبرامج التدريبية.

وسيتابع الخبير انجلز، إشرافه على الجانب الفني لعامين قادمين، من أجل إنجاز الخطة الفنية، التي سيباشر العمل بها خلال الفترة القصيرة المقبلة، بالتعاون مع كافة الجهات المعنية.

وأبدى الخبير انجلز سعادته والحرص الكبير من الرجوب، على الإسراع في بدء العمل بتجهيز الخطة الفنية المقررة، مشيدًا بالالتزام الكبير في كافة دوائر الاتحاد من أجل التعاون لإتمام تلك الخطة وما تتضمنه من برامج فنية وادارية على صعيد التطوير الرياضي بشكل عام، بما ينسجم مع معايير الاتحادين القاري والدولي لكرة القدم.

كلمات دلالية