خبر فيسبوك يعطل صفحات الكتلة الاسلامية وحسابات مشرفيها‎

الساعة 06:53 م|12 يوليو 2016

فلسطين اليوم

أعلنت الكتلة الإسلامية الجناح الطلابي لحركة « حماس »، أن إدارة موقع « فيسبوك » أغلقت وعطّلت جميع صفحاتها بمختلف المواقع التعليمية « مدارس – جامعات – كليات – محافظات » بالرغم من اهتمامها الواضح بنشر كل ما يخص المسيرة التعليمية، بدون تحذير أو سابق إنذار.

وأوضحت الكتلة في بيان لها، أن إدارة فيس بوك لم تقف عند هذا الحد، بل أقدمت على حذف وتعطيل شامل لمئات الحسابات الشخصية لمدراء ومشرفي تلك الصفحات.

وبينت الكتلة الإسلامية والتي كان لها النصيب الأكبر من عملية التعطيل لحساباتها وصفحاتها على الفيس بوك بما في ذلك صفحتها المركزية « الكتلة الإسلامية – فلسطين »، أن هذا التعطيل جاء خدمة لأجندة الاحتلال الإسرائيلي الذى يسعى إلى تدمير وتعطيل كل ما يساهم في خدمة المسيرة التعليمية والقضية الفلسطينية .

في ذات السياق، أكدت أن كل المحاولات التي يقوم بها الاحتلال وأعوانه من أجل النيل من القضية الفلسطينية وسعيه لوقف الانتفاضة الفلسطينية ستبوء بالفشل.

وشددت الكتلة على أن الانتفاضة الفلسطينية لن تتوقف وأن تحريضها للشباب الفلسطيني على الجهاد والثورة في وجه الاحتلال الغاصب لن يتوقف، مضيفة « إن أقدم الاحتلال على إغلاق باب من الأبواب الداعمة للمسيرة التعليمية والانتفاضة الفلسطينية فإن الشباب الفلسطيني يتمتع بعقول نابغة سيفتح من خلالها المئات من الأبواب الأخرى التي ستكون نواة أساسية في مشروع التحرير والعودة ».

 

كلمات دلالية