والثاني على الوطن

بالصور الاول على مستوى القطاع..الحداد: اطمح لدراسة الطب البحثي

الساعة 10:16 ص|11 يوليو 2016

فلسطين اليوم

صدمة مفاجئة ممزوجة بالفرحة ..هذه الحالة التي سيطرت على الطالب « محمد الحداد » فور سماعه لأسمه « الاول على قطاع غزة والثالث على مستوى فلسطين , حيث اشار الى انه لم يتوقع ان يكون الاول بل توقع ان يكون من الاوائل فقط.

وقال الطالب الثالث على مستوى الوطن »محمد وليد رجب الحداد« 99،6 مدرسة عرفات للموهوبين الثانوية للبنين غرب غزة , ان البيت انقلب رأساً على عقب فور اعلان النتائج , »واتشرف بالنتيجة التي حصلت عليها ويعود الفضل لوالدي ومدرستي وكل من وقف الي جانبي.

وتابع الطالب ل« فلسطين اليوم » : رحلتي الجامعية ستبدأ بكل نشاط وقوة , حيث اطمح لدراسة الطب  , وليس الطب فقط, انما رحلة البحث العملي في مجال الطب هو طموحي , واسعى لأن اصل لأعلى المراتب ..

وتابع : دراستي خلال التوجيهي تكثفت في آخر ثلاثة شهور,  واصبحت اركز ولا يوجد في الاول لم تكن ساعات الدارسة كثيرة ولكن في اخر ثلاثة شهور تم تركيز الدراسة .

والدته لم تسيطر على نفسها فور سماع ابنها يعلوا في السماء, وقالت: انا مبسوطة جدا وانا واثقة من ابني انه متفوق , توقعت ان يكون ابني من الاوائل , ومشكلة ابني انه دائما يبحث عن التميز , وانا خائفة عليه من الطموح الجارف ...



الحداد

2الحداد

1الحداد

كلمات دلالية