خبر ابنه شهيد « سرايا القدس »: فرحتي بنجاحي منقوصة

الساعة 10:15 ص|11 يوليو 2016

فلسطين اليوم

استطاعت ابنة القيادي في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صلاح أبو حسنين، أن تدخل الفرحة من جديد لبيتها بنجاحها وتفوقها في الثانوية العامة، لهذا العام.

وكان القيادي الكبير في سرايا القدس أبو حسنين، وهو مسؤول الاعلام الحربي، استشهد في الخامس والعشرين من شهر يوليو 2014، إثر غارة صهيونية استهدفت منزله في رفح جنوب قطاع غزة.

وقد استهدفت الطائرات الحربية الصهيونية منزل الشهيد القائد، مما أدي لاستشهاده على الفور مع أحد ابناءه، كما أصيب عدد من أفراد عائلته بجروح مختلفة.

وتشير روان صلاح أبو حسنين التي حصلت على معدل  93.7 في الفرع العلمي، إلى أن طموحها وتوقعاتها كانت أكبر من المعدل الذي حصلت عليه، وكانت تتمنى أن تحصل على معدل أكبر من ذلك.

وتقول أبو حسنين: رغم فرحتي بنجاحي، إلا أن فرحتي منقوصة بسبب استشهاد والدي، وعدم وجوده بجانبي في هذه اللحظات الجميلة، مضيفةً أن والدتها هي أول شخص هنأها بنجاحها إلا أن البيت اكتظ بالمهنئين من الأقارب والأهل والجيران للتهنئة بالنجاح.

وكان وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم قد أعلن صباح اليوم الاثنين، نتائج امتحان الثانوية العامة « التوجيهي » للعام 2016، في مختلف الفروع في كافة محافظات الوطن.

 

 

 

كلمات دلالية