الهيئة القيادية للحركة تدين وتستنكر

خبر إصابات في اطلاق نار خلال انتخابات حركة فتح شرق مدينة غزة

الساعة 01:08 م|03 يوليو 2016

فلسطين اليوم

اعتدى عناصر من حركة فتح على المؤتمر الانتخابي لاقليم شرق غزة اليوم، بالهروات والسلاح في قاعة مون لايت شرق غزة، وأصيب عدد من المشاركين نقلوا الى المستشفى، ما ادى الى الغاء المؤتمر.

وأوضح شهود عيان، أن شخصاً قام بإطلاق النار وإلقاء قنبلة صوتية، ما  أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بعضهم بالرصاص. فيما قامت الشرطة بالتدخل واعتقلت عدد من المتسببين بالشجار.

من جهتها، أدانت واستنكرت الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية الاعتداء الآثم بالهجوم ومداهمة قاعة مؤتمر إقليم شرق غزة وإطلاق النار والضرب بالهروات وإلقاء القنابل على كوادر وأبناء حركة "فتح" أعضاء المؤتمر والحضور في أثناء سير العملية الانتخابية لانتخاب قيادة إقليم جديدة .

وقالت الهيئة القيادية العليا في بيان أصدرته اليوم: "إن هذا الاعتداء وهذا السلوك المنفلت من القيم الحركية وأخلاق شعبنا لا يخدم إلا أعداء المشروع الوطني والمتربصين بحركة "فتح" فلم يرق لهم وحدة الحركة واستنهاض الحياة التنظيمية فما كان من المعتدين إلا أن يداهموا قاعة المؤتمر بكل عنف وخروج عن عاداتنا وتقاليدنا والاستقواء بالسلاح على أبناء حركة "فتح" ".

وأضاف البيان:"  إن الهيئة القيادية العليا تعبر عن سخطها ورفضها لهذا العمل المدان الذي أسفر عن إصابات في صفوف أبناء حركة "فتح" هدفه تخريب المؤتمر وتعطيل الحياة التنظيمية"، وأهابت الهيئة القيادية العليا بكافة أبناء وكوادر وقيادات الحركة باليقظة والالتفاف حول حركتهم ممثلةً بالرئيس محمود عباس رئيس الحركة ؛ لتفويت الفرصة على كل من يتربص بالحركة ، مؤكدةً أن حركة "فتـــــــح" قويةً بأبنائها وبفكرتها وهي عصية على الانكسار.

كلمات دلالية