بالصور العمل النسائي بالتعاون مع جمعية أرض السلام توزعان كسوة العيد لمئات الأطفال بغزة

الساعة 12:03 م|28 يونيو 2016

فلسطين اليوم

وزعت دائرة العمل النسائي بالتعاون مع جمعية أرض السلام الخيرية اليوم الثلاثاء، كسوة العيد على المئات من أطفال الأسر الفقيرة والمحتاجة في مدينة غزة.

وقال المسؤول التنفيذي للعمل النسائي وليد حلس: « لقد تم توزيع المئات من كسوة العيد على الأطفال لرسم البسمة والبهجة على شفاه أطفال شعبنا المحاصر في قطاع غزة، مبيناً أن التوزيع شمل محافظتي غزة والشمال.

وأكد حلس، أن توزيع الكسوة جاء بالتزامن مع اقتراب عيد الفطر التاسع تحت الحصار الإسرائيلي لا سيما أن كثير من الأسر الفقيرة لا تستطيع شراء كسوة العيد بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها تلك الأسر.

وقال: »نستهل في دائرة العمل النسائي هذه المناسبة لتقديم التهنئة الحارة لشعبنا بقرب قدوم عيد الفطر السعيد، كما نتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى الأخوة في جمعية أرض السلام الخيرية وعلى رأسهم الأخ أبو عبد الله الحرازين رئيس الجمعية لما يقدموه من خدمات تساهم في التخفيف من وطأة الحصار والمعاناة عن شعبنا، ولما يقدمونه على وجه الخصوص لدائرة العمل النسائي« .

من جهته أكد أبو أنس الغفير المدير التنفيذي لجمعية أرض السلام الخيرية، أن الجمعية مستمرة في تقديم المساعدات لكافة أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

وأوضح الغفير، إن كسوة الفقير التي تم توزيعها بالتعاون مع دائرة العمل النسائي على الأسر الفقيرة والمحتاجة تأتي ضمن سلسلة من المشاريع الرمضانية التي تُقدمها الجمعية خلال الشهر الفضيل.

وقدم الغفير جزيل الشكر والعرفان لجمعية البشير التركية الممول لمشروع كسوة الفقير لعام 2016، مبيناً أن الجمعية مولت مشاريع أخرى مثل مشروع الافطارات الرمضانية التي غطت قطاع غزة، إضافة إلى المئات من »السلال" الرمضانية التي تم اختيار الفئات المستفيدة منها بعناية فائقة وهي فئة الفقراء.



كسوة عيد الفطر السعيد

كسوة العيد

توزيع كسوة العيد من دائرة العمل النسائي

دائرة العمل النسائي وجمعية أرض السلام توزعان كسوة العيد

مواطنون يتلقون كسوة العيد

أبو أنس الغفير المدير التنفيذي لجمعية أرض السلام

توزيع كسوة العيد

كسوة العيد ‫(30257034)‬ ‫‬

كلمات دلالية