خبر فارس العرب تستكمل توزيع القسائم الشرائية للأسر الفقيرة

الساعة 10:35 ص|27 يونيو 2016

فلسطين اليوم

استكملت مؤسسة فارس العرب للتنمية والاعمال الخيرية توزيع القسائم الشرائية على الأسر الفقيرة والمهمشة في قطاع غزة، وذلك ضمن المرحلة الرابعة من مشروع « إفطار صائم » الممول من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وأوضحت المؤسسة أنه تم توزيع القسائم الشرائية على مئات الأسر الفقيرة المسجلة لديها، بهدف مساعدتهم في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها بفعل الحصار.

وأكد طارق البنا رئيس مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية، أن المؤسسة تحرص على الوصول للأسر الفقيرة والمهمشة والمتضررة من الحرب الأخيرة كافة، من خلال مشاريعها المنفذة لهذا العام في شهر رمضان المبارك، موضحاً أن المشاريع انقسمت إلى عدة مراحل شملت توزيع وجبات ساخنة في الأماكن المهمشة وتوزيع طرود غذائية على الأسر المسجلة لدى المؤسسة، بالإضافة إلى توزيع قسائم شرائية وتنفيذ إفطارات صائم في جميع محافظات قطاع غزة.

وأضاف« البنا » أن المؤسسة تستعد أيضاً لعيد الفطر المبارك حيث سيتم توزيع كسوة العيد في الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك على الأسر الأشد فقراً في مدينة غزة والأيتام المسجلين لديها.

وشكر البنا، هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على جهودها المستمرة ومساهمتها الفاعلة في خدمة المجتمع الفلسطيني بمختلف شرائحه، مؤكداً استمرار تقديم الخدمات الإغاثية على أهالي قطاع غزة حتى نهاية الشهر الفضيل.

كلمات دلالية