خبر الجهاد الاسلامي تنعى الحاجة « أم رضوان » الشيخ خليل

الساعة 08:14 م|21 يونيو 2016

فلسطين اليوم

نعت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين الحاجة و المربية المجاهدة، أم رضوان الشيخ خليل، التي توفيت مساء اليوم الثلاثاء اثناء رحلة علاج في المشافي المصرية.

 

و قالت الحركة في بيان لها تلقت « وكالة فلسطين اليوم » نسخة منه: « بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، تنعى حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين ، الوالدة المجاهدة والمربية الفاضلة الحاجة/  أم رضوان الشيخ خليل التي توفيت مساء اليوم (الثلاثاء ١٦ رمضان ) في رحلة علاج بجمهورية مصر العربية ، بعد حياة حافلة بالتضحية والعطاء والجهاد ، ودعت خلالها خمسة من أبنائها شهداء وغيرهم ثلة من أحفادها الأبرار .وكانت مثالا في الصبر والصمود ، شهدت لها ساحات الرباط وهي تحرض الشباب على الجهاد والمقاومة ».

 

 

و هذا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

« يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي » صدق الله العظيم

نعي والدة فاضلة

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، تنعى حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين ، الوالدة المجاهدة والمربية الفاضلة الحاجة/  أم رضوان الشيخ خليل.

التي توفيت مساء اليوم (الثلاثاء ١٦ رمضان ) في رحلة علاج بجمهورية مصر العربية ، بعد حياة حافلة بالتضحية والعطاء والجهاد ، ودعت خلالها خمسة من أبنائها شهداء وغيرهم ثلة من أحفادها الأبرار .

وكانت مثالا في الصبر والصمود ، شهدت لها ساحات الرباط وهي تحرض الشباب على الجهاد والمقاومة .

وستظل كلماتها وأحاديثها التي تحمل معاني الإيمان والثقة بالله وجميل التوكل عليه عز وجل ، ستظل باعثا للأمل وشحذ الهمم لمواصلة المسير على طريق أهل الحق والإيمان بإذن الله .

رحم الله أم رضوان وأسكنها الفردوس الأعلى وعوضنا عنها خيرا . وأحسن الله عزاء أبنائها المجاهدين وأحفادها وذريتها.

إنا لله وإنا إليه راجعون

كلمات دلالية