خبر موجة الحر والرطوبة تزاد اليوم وتشتد الخميس

الساعة 05:00 ص|21 يونيو 2016

فلسطين اليوم

توقع طقس فلسطين أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار نهاراً، ولطيفاً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم غدٍ الأربعاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار نهاراً، ولطيفاً ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما الخميس المقبل سيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحدود 6درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار نهاراً، ولطيفاً ليلاً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الجمعة يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حار نهاراً، ولطيفاً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة غلى معتدلة السرعة.

وفي يوم السبت المقبل لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلها السنوي بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً بوجه عام نهاراً، ومعتدلاً ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما الأحد يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً نهاراً، ولطيفاً جداً ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

والله تعالى أعلى وأعلم

كلمات دلالية