خبر برشلونة يبدأ محاولات تعويض نيمار في حال رحيله

الساعة 05:56 ص|20 يونيو 2016

فلسطين اليوم

بدأ برشلونة سعيه الحثيث للتعاقد مع غابرييل جيسوس مهاجم بالميراس البرازيلي والمرشح لأن يحتل مكان نيمار كأفضل لاعب برازيلي في الفترة المقبلة.

البرازيلي البالغ من العمر 19 عاما جذب انتباه العديد من الأندية كليفربول ومانشستر يونايتد وريال مدريد ومن المتوقع أن تتابعه كافة الأندية في أوليمبياد ريو الذي سيلعب فيه بصورة أساسية.

لكن برشلونة لم يكتف بالاهتمام والمراقبة بل وحسب صحيفة « سبورت » الإسبانية فإن النادي الكتالوني قدم عرضا بقيمة 19 مليون دولار لجلب اللاعب قبل انطلاق الأوليمبياد وارتفاع سعره في حال تألق في تمثيل منتخب بلاده.

تقديم تلك الأموال للبرازيلي لم يأت من فراغ فالنادي الإسباني دائما ما يراقب اللاعب لأشهر عديدة قبل وضع أهمية التعاقد معه في الوقت المناسب للجانب الإداري وهو ماحدث مع مواطنه نيمار.

العامل الإضافي الذي يجعل التعاقد مع جيسوس في أقرب وقت ممكن أهمية قصوى لبرشلونة هو الشرط الجزائي الموجود حاليا في عقده والذي يصل إلى 27 مليون دولار والذي سيرتفع إلى 45 مليون في العقد الجديد الذي يوشك على توقيعه مع بالميراس.

ومن جانبه أكد بالميراس مرارا أنه لن يتخلى عن لاعبه بأقل من 27 مليون وهو الرقم الموجود في عقد اللاعب لكن ضغط جيسوس ووكيل أعماله على النادي قد يجعله يقبل عرض برشلونة مجبرا فالنادي الكتالوني يعد حلما لأي لاعب.

جيسوس كان قد انضم إلى صفوف بالميراس عام 2013 بعقد يمتد ل3 سنوات ليسجل 20 هجفا في 60 مشاركة مع العملاق الأخضر.

كلمات دلالية