نجم طول بالك يجيب

بالفيديو هل هناك تمثيل في الكاميرا الخفية.. ؟!

الساعة 01:15 م|19 يونيو 2016

فلسطين اليوم

استضافت « وكالة فلسطين اليوم الإخبارية » ضمن حلقات برنامج (حليناها لايف) على موقع فيس بوك الفنان الكوميدي ثائر أبو زبيدة نجم برنامج الكاميرا الخفية (طول بالك) والذي يعرض في موسمه السادس خلال شهر رمضان المبارك.

وتحدث أبو زبيدة عن بداية حياته الفنية وكيف ولدت موهبته على خشبة المسرح، وعن تمثيله لمشاهد التراجيديا قبل تحوله للكوميديا، وسط زخم كبير من التعليقات الايجابية على ظهور أبو زبيدة في (حليناها لايف) وعلى أعماله التي تحدث عنها خلال الحلقة.

وكانت هناك فقرة مخصصة للحديث عن برنامج الكاميرا الخفية (طول بالك)، حيث نفى أبو زبيدة أن يكون البرنامج يعتمد على الاتفاق المسبق مع المواطنين من أجل تمثيل ردات افعالهم، مؤكداً أن المواقف تحصل على الفور ولهذا يعد البرنامج من أصعب أنواع البرامج التي تقدم على الشاشات لأنه يعتمد على سرعة البديهة.

وروى أبو زبيدة مجموعة من المواقف من الحلقات التي سأل عنها الجمهور، خاصة حادثة إطلاق النار في الهواء من قبل أحد المواطنين الذين تم استفزازهم من قبل مقدمي البرنامج ثائر أبو زبيدة ومؤمن شويخ.

وتفاعل عدد كبير من الناس مع موهبة التقليد التي يمتلكها أبو زبيدة وقاموا بطلب مجموعة من الشخصيات لكي يقوم بتقديمها.

واختتم أبو زبيدة اللقاء بالحديث عن أعماله القادمة بعد شهر رمضان المبارك، مبيناً أنه يحضر لمجموعة من الأعمال، منها مسلسل تلفزيوني، كذلك المشاركة في برنامج يعرض على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعرض برنامج (حليناها لايف) كل يوم خميس، الساعة الخامسة مساءً في شهر رمضان، والثامنة مساءً في الأشهر الأخرى، على صفحة وكالة فلسطين اليوم الإخبارية على موقع (فيس بوك).

لمشاهدة أجزاء الحلقة من هنا ..

الجزء الأول

الجزء الثاني

كلمات دلالية