خبر أبو مجاهد : ترشيح الاحتلال لترأس لجنة « مكافحة الإرهاب » فضيحة كبرى

الساعة 09:23 ص|14 يونيو 2016

فلسطين اليوم

اعتبر المتحدث باسم لجان المقاومة محمد البريم « أبو مجاهد » , أن ترشيح  الكيان الصهيوني ليترأس ما يسمى بلجنة  « مكافحة الإرهاب » التابعة للأمم المتحدة, فضيحة كبرى تكشف انحياز المؤسسة الدولية للاحتلال « الصهيوني.

وقال أبو مجاهد في تصريح وصل »فلسطين اليوم« نسخة عنه اليوم الثلاثاء: »أن هذه الخطوة الاستفزازية لمشاعر الفلسطينيين والعرب , الذين استهدفهم الإرهاب « الصهيوني » الدموي بمئات المجازر البشعة, بالإضافة إلى سرقة الوطن وطرد أهله وتدنيس المقدسات وتزوير التاريخ وتهويد الأرض, متسائلاً هل بعد هذا يتم تنصيب الإرهابي لرئاسة لجنة يقال أنها تكافح الإرهاب؟ في مشهد مخزي لانقلاب الموازين وانعدام الضمير والسقوط الأخلاقي لذا كل من يشارك في هذه المهزلة.

وأضاف المتحدث باسم لجان المقاومة: "يغيب الإنصاف وتُطمس الحقيقة في أروقة الأمم المتحدة , لصالح المشروع الاحتلالي الصهيوني المجرم في فلسطين المحتلة, والذي نشأ بقوة الإرهاب الدموي على جماجم الأبرياء والمدنيين العزل من أبناء الشعب الفلسطيني.

ودعا أبو مجاهد الأمم المتحدة إلى الخجل والتراجع عن هذا العار, الذي يزيد من الهوة بين المؤسسات الدولية والشعوب المستضعفة في أوطاننا العربية, وخاصة في فلسطين حيث لا معنى لكل الشعارات التي ترفع عن الحرية وحقوق الإنسان والعدالة, في ظل احتضان القاتل السارق المحتل في هيئات المجتمع الدولي الظالمة, وفي الوقت نفسه يتم التنكر لحقوق شعبنا في الحرية والانعتاق من الاحتلال الغاشم.

كلمات دلالية