خبر أجواء حارة جداً مع تواصل ارتفاع الحرارة أعلى من معدلها العام

الساعة 05:09 ص|14 يونيو 2016

فلسطين اليوم

توقع طقس فلسطين أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة نهاراً، ومعتدلاً ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما غداً الأربعاء سيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويوم الخميس يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلها العام، ويكون الطقس صيفياً عادياً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، مع ظهور السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويطرأ يوم الجمعة المقبل ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلها السنوي العام، ويكون الطقس صيفياً عادياً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

بينما يوم السبت يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس حاراً نسبياً نهاراً، ولطيفاً ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الأحد المقبل يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً نهاراً، ولطيفاً ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

هذا والله تعالى أعلى وأعلم..

كلمات دلالية