خبر « مدفعجي » الوطني ضيف الله: ارجح مغادرتي لفريقي أهلي الخليل

الساعة 07:32 م|13 يونيو 2016

فلسطين اليوم

رجح لاعب أهلي الخليل والمنتخب الوطني المدفعجي محمود ضيف الله، أن يكون خارج كتيبة المارد الأحمر لأسباب ما خلال الموسم الرياضي القادم 2016-2017 .

واشار ضيف الله الى أن الامور والمعطيات الأولية تشير الى عدم البقاء لأسباب قد تكون مالية بالدرجة الأولى، اضافة الى بعض الامور الخاصة به،  لافتا الى ان هناك ستكون جلسة بناء على رغبة ادارة النادي للجلوس معه والتباحث في عملية تجديد العقد، علما انه مع نهاية الموسم المنصرم انتهى عقده.

ولم يخف اللاعب عن ارتياحه مع فريق اهلي الخليل، وخلال 6 سنوات قضاها تلقى افضل المعاملة من ادارة النادي والجمهور واللاعبين، مشيرا الى فكرة تغيير التجربة الاحترافية واردة بشكل كبير اذا لم يتم التوصل الى اتفاق مع ادارة النادي وهذا متوقف كما ذكر سابقا على الاجتماع المرتقب بين الجانبين .

وكشف ضيف الله عن ان من بين الامور التي سيتم الحديث بها من قبله شخصيا زيادة قيمة العقد للموسم الواحد واعتبره حق مشروع، وعليه سيتوقف امور البقاء من دونه مع كتيبة الأحمر .

وحول عروض قدمت اليه من فرق محترفة قال « لا اخفي حقيقة انني تلقيت 3 عروض احترافية من اندية في محافظة الخليل، لكن بكل امانه وصدق اجلت كل ذلك حتى اقف على حقيقة المباحثات مع الأهلي وله الافضلية في بداية الأمر، لكن اذا لم يتم التوصل لتفاهمات حول ذلك اقول انني سأبقى العب في محافظة الخليل لكن مع فريق اخر غير الاهلي .

وبسؤاله عن رأيه في اللعب مع شباب الخليل مستقبلا قال »لا مانع ولا يوجد اي مشكلة ونحن نعيش في زمن الاحتراف، ولا يخفى على احد انه عرض علي وعبر الهاتف بفكرة اللعب مع « العميد » لكن دون الخوض في غمار المفاوضات وتقديم عرض" .

وكشف ضيف الله عن ان الفريق الذي يتمنى اللعب في صفوفه هو صور باهر اذا ما صعد الى المحترفين، بالإضافة الى شباب الخضر بحكم ان لدية كوكبة من اللاعبين المميزين، عدا ان لديه استقرار اداري ومالي .

كلمات دلالية