ادى لمقتل 5 مجنديين..

خبر الحكومة تدين استهداف مبنى مخابرات الأردن في مخيم البقعة

الساعة 12:23 م|06 يونيو 2016

فلسطين اليوم

أدان المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية يوسف المحمود، اليوم الاثنين، الهجوم الذي وقع في مخيم البقعة في الأردن، ووصفه بالعمل الوحشي.

يذكر أن هجوماً مسلحاً استهدف في الساعة السابعة من صباح اليوم الاثنين وهو « أول أيام رمضان » مبنى المخابرات العامة في مخيم البقعة شمال غرب العاصمة الأردنية عمان وقد أسفر الهجوم عن استشهاد خمسة من مرتبات المخابرات العامة هم الخفير وعامل المقسم وثلاثة ضباط صف من حرس المكتب.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية: "إن إراقة الدماء لا يقدم عليها إلا من تدفعه وتتحكم به عقلية إرهابية وإجرامية، أما الأقدام على مثل هذه الجريمة عند حلول شهر رمضان الفضيل وتحديدا في أول يوم منه، فإنه يثبت أن من ارتكب هذا الفعل الوحشي لا يؤمن بعقيدة ولا يلتزم بحدود أو مواثيق.

ونقل المحمود تعازي رئيس الوزراء رامي الحمد الله وأعضاء حكومة الوفاق الوطني وأبناء شعبنا، إلى ذوي الضحايا والأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية، ملكا وحكومة وشعبا.

مخيم البقعة أحد أكبر مخيم للاجئين الفلسطينيين في الأردن ويقع على حدود عمان الشمالية الغربية على طريق عمان - إربد بالقرب من منطقة صويلح في الأردن، وقد أقيم على أخصب منطقة زراعية في الأردن والتي كانت تنتج ما يعادل ربع سلة الغذاء الأردني آنذاك.

 

كلمات دلالية