خبر أبو مازن يعطي توجيهاته للحكومة بتكثيف مراقبة الأسعار وضمان حرمة رمضان

الساعة 06:32 م|05 يونيو 2016

فلسطين اليوم

هنأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس(أبو مازن)، مساء اليوم، جميع أبناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات، لمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل.
وقال أبو مازن في كلمة وجهها للشعب الفلسطيني في الوطن والشتات لمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، بثها تلفزيون فلسطين، « إن واجبنا الديني والوطني والأخلاقي يفرض علينا أن يْحترم هذا الشهر المبارك، وأن نراعي حرماته وآدابه، وقد أعطيت توجيهاتي للحكومة ولكل مراكز المسؤولية لضمان ذلك، وكذلك لتكثيف مراقبة الأسعار في هذا الشكر الكريم بالذات، حماية للمواطن ومصالحه وضرورات حياته، مع ثقتي بأن تجارنا الأعزاء سيكونون على قدر المسؤولية في هذا السياق ».

وهنأ ابو مازن الأمتين العربية والإسلامية، لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، كما بعث برقيات تهنئة بهذا الخصوص إلى قادة، وملوك، ورؤساء حكومات، ورجال دين، وأمناء عامين في المنظمات العربية والإسلامية، عبر فيها عن أطيب التهاني وأصدق المشاعر الأخوية المقرونة بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى، أن « يعيد هذه المناسبة المباركة والجميع بموفور الصحة والسعادة، وأن تقام دولتنا الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف. »
وتمنى أن« تنعم شعوبهم الشقيقة بمزيد من التقدم والازدهار، وأن تعود المناسبة على أمتنا وقد تعززت وحدتها وتحققت تطلعات وأماني الشعوب بالتطور والرقي. »
وأعرب عن تثمينه العالي للدعم الأخوي من تلك الحكومات والشعوب للشعب الفلسطيني في نضاله المشروع، مبديا حرصه على تعزيز علاقات الأخوة معها وتطويرها والرقي بها إلى أعلى المراتب بما يخدم المصالح المشتركة.

كلمات دلالية