ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

بحث وكيل وزارة الإعلام محمود خليفة ورئيس جامعة فلسطين الأهلية الدكتور عوني الخطيب، آليات التعاون المشترك في المجال الإعلامي على المستوى المهني والأكاديمي للارتقاء بالأداء والمحتوى الإعلامي.

وتواصلت وزارة الإعلام في إطار متابعة تنفيذ الخطة الاستراتيجية لقطاع الاعلام وتكامل عمل المؤسسات الفلسطينية، مع وزارة التربية والتعليم العالي للنهوض بالمناهج الأكاديمية في أقسام الإعلام في الجامعات الفلسطينية، ودعت إلى تزويدها بقوائم الخريجين سعياً لتوفير فرص عمل وتدريب للطلبة.

وزار خليفة برفقة وفد من الوزارة  أمس السبت جامعة فلسطين،  والتقى رئيس جامعة فلسطين الأهلية الخطيب، واطلع على البرامج التعليمية التي تقدمها الجامعة، ووقف على آخر إنجازات قسم تكنولوجيا الإعلام وتفقد عملية تدريب طلبة الإعلام بالجامعة، وتم التنسيق من أجل الارتقاء والتطوير والتدريب، وبحث آلية تطوير المساقات التعليمية في قسم تكنولوجيا الإعلام، وتم الاتفاق على التعاون والتواصل بين قسم الإعلام بالجامعة ووزارة الإعلام.

حضر اللقاء عن وزارة الإعلام عبد الجابر عبد الفتاح مدير عام الشؤون المالية والإدارية، وفائق مرشد مدير مكتب وزارة الإعلام بمحافظة بيت لحم، وداود داود مدير المرئي والمسموع، وعن الجامعة د.سامي باشا مساعد رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير وأ.جريس ابو غانم مدير العلاقات العامة والاعلام.

على صعيد آخر تفقد خليفة راديو بيت لحم 2000 وراديو أورينت فى محافظة بيت لحم وألتقى بمدراء المحطتين، وأستمع الى واقع العمل الإذاعي والبرامجي والتحضيرات لفعاليات شهر رمضان المبارك، وأطلع على وضع الإذاعتين وبرامجهما، واستمع إلى  المعيقات التي تعترض تنفيذ برامج حيوية عبر الأثير .