خلال اتصال هاتفي

خبر هنية يهنئ لاريجاني ويشيد بمواقف إيران الداعمة لفلسطين

الساعة 02:51 م|02 يونيو 2016

فلسطين اليوم

هنأ اسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة « حماس »، في اتصال هاتفي، علي لاريجاني بمناسبة انتخابه رئيساً لمجلس الشورى الاسلامي، مشيداً بمواقف إيران الداعمة للشعب الفلسطيني.

وفي اتصال هاتفي أجراه هنية اليوم الخميس، أعرب خلاله عن شكره لمواقف لاريجاني الداعمة للشعب الفلسطيني المظلوم في شتى الظروف.

وقال هنية، « حالياً ونحن نشهد انتقال انتفاضة القدس إلى الضفة الغربية واستمرار الحصار الطويل المفروض على قطاع غزة، فإن مقاومة الشعب الفلسطيني تواصل مسيرتها بخطى راسخة ».

وأضاف، « نفتخر وكما في السابق بموقفكم ومواقف سائر المسؤولين في الجمهورية الاسلامية الداعمة للشعب الفلسطيني ونتمنى لقائد الثورة والشعب الايراني مزيداً من التوفيق ».

بدوره أعرب لاريجاني عن شكره لاتصال هنية به، مؤكداً أن الشعب الايراني سيبقى سنداً للشعب الفلسطيني المظلوم في جميع الظروف.

وتابع لاريجاني، « بالرغم من أن الاضطرابات الحالية في العالم الاسلامي والحركات الارهابية تشكل فرصة للكيان الصهيوني إلا أن مقاومة »حماس« و »الجهاد الاسلامي« وسائر الفصائل الفلسطينية المقاومة وجهاد الشعب الفلسطيني ستؤمن مستقبلاً جيداً لفلسطين المظلومة كما أن ارشادات قائد الثورة الاسلامية في هذا الشأن واضحة وقوية وتعد نبراساً للحكومة والبرلمان والشعب في إيران ».

كلمات دلالية