خبر انخفاض على درجات الحرارة والفرصة مهيأة لتساقط الأمطار

الساعة 04:23 ص|24 مايو 2016

فلسطين اليوم

توقع طقس فلسطين اليوم الثلاثاء أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي بحدود 5 درجات مئوية، وأن يكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

أما الأربعاء سيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة،مع بقائها أدنى من معدلها السنوي بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويوم الخميس يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها السنوي بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

بينما الجمعة فتوقع طقس فلسطين أن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

كلمات دلالية