خبر التواصل الجماهيري يستقبل لجنة الاصلاح الوطنية في منطقة المغراقة

الساعة 08:53 م|23 مايو 2016

فلسطين اليوم

استقبلت لجنة التواصل و الاصلاح الجماهيري، التابعة لحركة الجهاد الاسلامي وفداً من لجنة الاصلاح الوطنية في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة.

 

حيث قام في استقبال الاخوة في لجنة الاصلاح الوطنية ، كل من الاخ ابو محمد الهنداوي مسئول التواصل في اقليم الوسطي والاخ المجاهد ابو نبيل ابو هويشل مسئول التواصل في منطقة المغراقة وعدد من مجاهدي الحركة .

 

 وتحدث الاخ ابو حمزة اليازجي بالنيابة عن لجنة التواصل والاصلاح الجماهير عن منطقة المغراقة حيث اعرب عن مدى أهمية هذه الزيارات مؤكداُ على ضرورة العمل المتواصل والمشترك الذي يؤدي الى الوحدة والالتفاف للتغلب عن كل الصعوبات التي يواجها شعبنا الفلسطيني.

 

 

 و شكر في سياق حديثه الاخوة في لجنة الاصلاح الوطنية التابعة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح على هذه الزيارة ، مؤكداً على ضرورة الوحدة والتلاحم.

 

 من جهته تحدث الاخ ابو ناصر الشربحي بالنيابة عن الاخوة في لجنة الاصلاح الوطنية، اعتبر أن أي جهد انما يكون من اجل خدمة ابناء الشعب الواحد وان هذه الزيارة جائت بعد مبادرة من زيارة الاخوة في لجنةالتواصل والاصلاح التابعة لحركة الجهاد، الذين هم دائماً السباقون في كل ميدان.

 

 

 وتحدث الاخ ابو ايمن حماد كلمة التواصل في اقليم الوسطي شاكرا الجهود التى تقوم بها المنطقة من تنسيق في العمل لخدمة ابنا الشعب الواحد.

كلمات دلالية