خبر التجمع الإعلامي الديمقراطي يطالب بإجراء انتخابات حرة لنقابة الصحفيين

الساعة 11:01 ص|23 مايو 2016

فلسطين اليوم

طالب التجمع الإعلامي الديمقراطي اليوم الاثنين، بإجراء انتخابات حرة ونزيهة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة والقدس المحتلتين.

وأوضح التجمع الإعلامي في بيان وصل « فلسطين اليوم » نسخة عنه، أن وحدة نقابة الصحفيين الفلسطينيين تتمثل بإجراء انتخابات حرة ونزيهة.

فيما تقدم التجمع الإعلامي الديمقراطي ممثلاً برئيس مجلس إدارته د. سمير أبو مدللة وأعضاءه بأحر التهاني والتبريكات لفوز الزميل ناصر أبوبكر بمقعد نائب رئيس اتحاد الصحفيين العرب في الانتخابات التي جرت خلال المؤتمر العام الثالث عشر للصحفيين العرب في العاصمة التونسية تونس.

وأكد التجمع الإعلامي الديمقراطي على لسان د. أبو مدللة، أن فوز الزميل أبوبكر انتصار لفلسطين ولحرية الصحافة فيها، معرباً عن أمله أن ينجح « أبوبكر » في مهمته في إعلاء الصوت الفلسطيني عالياً في فضح ممارسات وجرائم الاحتلال الإسرائيلي وتوفير الحماية الدولية للصحفيين الفلسطينيين وإيصال القضية الفلسطينية إلى المحافل الدولية.

كما تقدم أبو مدللة، بشكر الاتحادات الصحفية العربية كافة التي صوتت ودعمت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، دعا، إلى الالتفاف خلف نقابة الصحفيين الفلسطينيين باعتبارها الجسم الصحفي الجامع لكافة الصحفيين.

كلمات دلالية