خبر عودة خطوط الكهرباء المصرية المغذية لمحافظة رفح للعمل وانتظام الجدول

الساعة 03:38 م|18 مايو 2016

فلسطين اليوم

قال مدير العلاقات العامة في شركة توزيع الكهرباء طارق لبد« إن الخطوط المصرية غزة1 وغزة2 عادت للعمل من جديد بعد الاصلاحات التي قامت بها الشركة المصرية للخطوط ».

وأكد لبد في تصريح « للرأي »، انتظام العمل بجدول الثمان ساعات في كافة محافظات القطاع .

وأشار إلى أن مولدين من أصل ثلاثة يعملون في محطة توليد الكهرباء في حين أن الخطوط « الإسرائيلية » تعمل بشكل كامل بعد انقطاع أحدها أمس الثلاثاء .

كلمات دلالية