خبر زيدان يرفض التعليق على مكافآت غرناطة

الساعة 02:27 م|13 مايو 2016

فلسطين اليوم

رفض زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، التعليق على الشائعات التي تتحدث عن منح ناديه مكافآت لفريق غرناطة أمام برشلونة.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا: « لن أتحدث عن موضوع المكافآت، ما يهمني هو مباراتنا، سوف نقدم كل شيء من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث ».

وأضاف: « لا يمكننا سوى التحكم في مبارتنا ضد ديبورتيفو، سوف نسعى للفوز أما بقية الأمور لن أستمع لها ولن أشاهدها ».

وواصل: « سوف نحاول الدخول بقوة، الديبور فريق جيد وضد جمهورهم الأمر صعب لأنهم سيسعون لإنهاء الموسم بفوز على ريال مدريد، المباراة ستكون صعبة، لكن نحن لدينا التركيز على ما سنقوم به وسوف نحاول القتال و تحقيق الفوز ».

وعن بقائه كمدرب لريال مدريد الموسم المقبل: « لا يمكنني أن أقول لك إني فزت ببطاقة البقاء كمدرب، ما يهمني هو عمل الجميع حتى الآن، هذا الأهم لأنه كانت هناك شكوك ».

وأوضح: « أفكر فقط في العمل اليومي، سعيد بالعمل لكني لم أفز بشيء بعد لأقول لك إنني ضمنت البقاء، سوف نرى نهاية الموسم، لدينا نهائيين، قمنا بعمل رائع لحد اللحظة، غدًا سيتحدد مصيرنا في الليجا ويوم 28 سيتحدد مصيرنا في دوري الأبطال ».

وبسؤاله عن جيمس رودريجيز، أجاب: « أحبه كلاعب وكشخص، لكن لدي 23 لاعب محترف وعلي اتخاذ القرارات، تتحدثون كثيرا عن إيسكو وجيمس، هذه حياة لاعب كرة القدم ».

وعن رأيه في قائمة منتخب فرنسا المشاركة في يورو 2016: « رأيت القائمة ولن أعلق عليها القرار يخص ديشامب وعلينا احترام القائمة، أنا مشجع للمنتخب وسوف أكون بجانبهم ».

 

كلمات دلالية