خبر جابر يعلن رحيله عن الصداقة من جانب واحد

الساعة 02:49 م|08 مايو 2016

فلسطين اليوم

كشف الحارس الدولي فادي جابر، حارس مرمى نادي الصداقة، وصيف بطل الدوري الفلسطيني الموسم الحالي، عن نيته عدم اللعب مع فريقه خلال الموسم القادم والاكتفاء بالسنوات التي قضاها، وحقق خلالها لقب الكأس ووصيف بطل الدوري أكثر من مرة.

وكتب جابر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك »، أن مشواره مع نادي الصداقة انتهى، موجها الشكر للإدارة وزملاءه اللاعبين على ما قدموه له أثناء السنوات التي قضاها في صفوف النادي.

ويعتبر جابر الحارس الأول في قطاع غزة منذ سنوات، حيث نال في أكثر من استفتاء سنوي لقب الحارس الأفضل، كما مثل المنتخب الفلسطيني الأول، وهو أيضا الحارس الأول لمنتخب الشواطئ الفلسطيني الفائز ببرونزية الألعاب الآسيوية الشاطئية في الصين قبل 3 سنوات. 

ولم يعلق الصداقة على إعلان الحارس الأول في غزة نيته المغادرة، خاصة أن اللاعب لا يستطيع مغادرة الفريق إلا بالحصول على استغناء كامل من جانب النادي الذي يمتلك استمارة اللاعب بعدما تم شرائها قبل سنوات من نادي المشتل.

ولا ينتظر أن يفرط الصداقة في جوهرته النفسية، بل ينتظر أن يتم تسوية هذا الأمر مع اللاعب وهو ما أفضى به أحد المسؤولين ل، على اعتبار أن جابر أحد أهم الأعمدة الرئيسية التي يرتكز عليها الفريق.

كلمات دلالية