خبر أهلي الخليل يغادر فلسطين لملاقاة الجيش السوري

الساعة 02:47 م|08 مايو 2016

فلسطين اليوم

غادرت اليوم الأحد، إلى العاصمة الأردنية عمان، بعثة نادي أهلي الخليل، لملاقاة نادي الجيش السوري في العاصمة البحرينية المنامة، يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 مايو/ آيار الحالي، لخوض لقاء الذهاب المؤجل بين الفريقين لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي .

ومن المقرر أن يتدرب فريق أهلي الخليل مساءً في الأردن، بينما تغادر البعثة إلى البحرين يوم غد الاثنين، حيث سيتدرب الفريق فور وصوله، بينما يخوض الفريق مرانه الرئيسي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب اللقاء.

ويحتل أهلي الخليل المركز الثاني في مجموعته برصيد 5 نقاط، مقابل 4 نقاط لفريق الجيش الثالث، ونقطتان لفريق فنجاء العُماني الأخير، فيما يتصدر المحرق البحريني المجموعة برصيد 13 نقطة .

ويتنافس فريقا الأهلي والجيش السوري على البطاقة الثانية المؤهلة لدور الـ 16 بعد حسم المحرق البحريني البطاقة الأولى، لذلك ينتظر أن يكون اللقاءين غاية في الأهمية لكلا الفريقين.

وقال أيمن صندوقة المدير الفني للأهلي لكووورة: « نلعب لهدف واحد وهو التأهل، وإن شاء الله نتمكن من تحقيق هذا الهدف ».

وأضاف « قدمنا مباريات طيبة للغاية خلال تصفيات هذه المجموعة، حيث حققنا الفوز في مباراة وتعادلنا في لقاءين وخسرنا أول لقاء أمام المحرق المتصدر، الذي تمكنا من فرص التعادل الأول عليه في المجموعة وكُنا نستحق الفوز ».

وتابع « نعلم صعوبة اللقاء المقبل والأخير مع الجيش، وإن شاء الله سنضع الخطة التي تمنح الفريق ورقة التأهل ».

من جهته، أكد كفاح الشريف، رئيس نادي أهلي الخليل، وجود اتصالات مع الاتحاد البحريني واتحادات أخرى لاستقبال مباراة الإياب، كما أن هنالك جهد كبير يبذل من اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للعمل على حل هذه الإشكالية.

كلمات دلالية