خبر انخفاض درجات الحرارة وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة

الساعة 04:19 ص|07 مايو 2016

فلسطين اليوم

توقع طقس فلسطين اليوم السبت أن يكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلها السنوي بحدود 4 درجات مئوية.

ووفقاً لطقس فلسطين، فإنه يُحتمل تساقط زخات محلية خفيفة من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

فيما يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم غدٍ الأحد، مع بقائها أدنى من معدلها السنوي بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، و لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبيا ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كما يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة الاثنين ، مع بقائها أدنى من معدلها السنوي بقليل، ويكون الطقس دافئاً نسبياً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً مع ظهور بعض السحب احياناً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

يوم الثلاثاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلها السنوي، ويكون الطقس دافئاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً مع ظهور بعض السحب أحياناً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما الأربعاء فيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلها السنوي بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس دافئاً نسبياً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً مع ظهور سحب على ارتفاع مختلفة أحياناً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي نهاية الأسبوع يوم الخميس، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلها السنوي، ويكون الطقس ربيعياً دافئاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً مع ظهور بعض السحب العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كلمات دلالية