ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

سرايا القدس تبث فيديو لمداهمتها أوكار المخدرات برفح

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 05:42 - 03 مايو 2016
مشاركة

بثت الإعلام الحربي لسرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، فيديو يوثق مداهمة جهازها الأمني بمدينة رفح جنوب القطاع وضبطه لكميات كبيرة من الحبوب المخدرة « الأترامال ».

وظهر في الفيديو « أوكار المخدرات » وهي مخبئة داخل حفر رملية متباعدة.

وكانت السرايا قد أكدت أن الكمية المذكورة عبارة عن « 175000 » حبة ترامال، معتبراً أن عملية ضبط الكمية الكبيرة بمثابة ضربة قاسية لتجار المخدرات.

من جهته أكد مسئول جهاز أمن السرايا في المنطقة الجنوبية أن ما قام به الجهاز من مداهمات وضبط لكمية كبيرة من عقار « الترامادول » المخدر جنوب قطاع غزة يأتي في إطار مكافحة فئة ضالة من تجار المخدرات ماتت ضمائرهم ويحاولون الدفع بشبابنا إلى الضياع والمجهول.

وقال المسئول الأمني الرفيع أنه وفي ظل الهجمة الشرسة التي يتعرض لها أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة المحاصر وفي ظل ظروف اقتصادية صعبة يعاني منها معظم أبناء القطاع، تحاول فئة مارقة استغلال هذه المعاناة وهذه العذابات من خلال ترويج المخدرات دون مراعاة القيم الإسلامية والوطنية ودون اعتبار لما يمكن أن تؤدي له هذه المواد من تفكك لأواصر المجتمع وازدياد معدلات الجريمة.

وأضاف القائد : وانطلاقا من شعورنا بالمسئولية تجاه شعبنا واستكمالا لدورنا في مواجهة الاحتلال والدفاع عن شعبنا في مختلف الميادين قمنا بتنفيذ عدة عمليات دهم لأوكار هؤلاء التجار أسفرت عن ضبط كمية كبيرة من عقار الترامادول بلغت [ 175000] حبة ، وكانت هذا الضبط نتاج عملية طويلة ومعقدة ومكثفة قامت بها فرق المراقبة والتحري والضبط التابعة لأمن السرايا.

وأكد المسئول الأمني أن دور جهازه توقف عند هذه المرحلة وتم تسليم المضبوطات إلى قيادة الشرطة الفلسطينية، التي وجه لها الشكر على تعاونها المستمر والبناء ودورها الكبير في مكافحة الجريمة وملاحقة المجرمين.

ودعا القائد الأمني جميع المواطنين لضرورة الإبلاغ عن أي تحرك مريب أو مواد مشبوهة سواء لأمن المقاومة أو للأجهزة الأمنية لاتخاذ اللازم في مثل هذه المواقف محذرا كل من تسول له نفسه من تجار الموت وسماسرة المعاناة من المتاجرة بآلام شعبنا المجاهد وأن يد العدالة ستصل لهم لا محالة.