خبر ارتفاع درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي بـ8 درجات

الساعة 04:10 ص|03 مايو 2016

فلسطين اليوم

قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، إن الجو اليوم الثلاثاء يكون حارا وجافاً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد الأربعاء، يكون الجو غائماَ جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من  معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وتعاود درجات الحرارة ارتفاعها يوم الخميس، ويكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

والجمعة يكون الجو غائماً جزئياً، و لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين وفرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة فوق المناطق الشمالية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا  والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

كلمات دلالية