خبر منتدى الاخصائي الاجتماعي والنفسي برفح يطلق سلسلة تدريبات للخريجين

الساعة 04:37 م|26 ابريل 2016

فلسطين اليوم

اطلق منتدى الأخصائي الاجتماعي والنفسي في الاتحاد الاسلامي للنقابات المهنية برفح مشروع تأهيل أخصائيين اجتماعيين للنزول الى سوق العمل وذلك يوم الأربعاء الموافق 20/4/2016م في مركز الاجتماعي للتدريب المهني كير

 

 

و المشروع هو عبارة عن سلسلة لقاءات تدريبية تستهدف تدريب عدد من الأخصائيين الاجتماعيين أخوة وأخوات لتأهيلهم الي سوق العمل وذلك من خلال تنمية قدراتهم العملية وزيادة كفاءتهم .

 

وقام بهذا التدريب كل من الاخصائية الاجتماعية زينب نعنع مسؤلة الاخوات والاخصائي الاجتماعي باسم أبو شمالة مسؤل اللجنة الاجتماعية في المنتدي .

 

وتلقى التدريب عدد من الخريجين والخريجات الذين يحملوت تخصص الخدمة الاجتماعية ،والارشاد النفسي،وعلم الاجتماع ،وعلم النفس.

 

 

وفي نهاية التدريب شكر مدير المنتدى الاستاذ رمزي عواجة المركز الاجتماعي للتدريب المهني كير على ترحيبهم بالمنتدي لتنفيذ هذا المشروع داخل المركز من خلال هذا التدريب .

 

 

و قد تم تنفيذ عدة فقرات الدعم نفسي للطلاب والطالبات الملتحقين بالمركز كما وتم التعرف على الحالات التي تحتاج إلى تحويل للعلاج النفسي أو الاجتماعي .

 

و كرم المدير العام لمنتدى الأخصائي الاجتماعي الاستاذ أنور الجعيدي والاستاذ رمزي عواجة كل من مدير المركز الاخصائي الاجتماعي عماد الشاعر والاخصائية الاجتماعية سهيلة عواجة .

 

وبدوره شكر مدير المركز الاستاذ يحيي صيام إدارة المنتدى على هذه المبادرة البناءة وهذا النشاط المميز الهادف الذي يؤهل الاخصائيين في سوق العمل الاجتماعي.

كلمات دلالية