خبر أسرة مسجد الرحمن ولجنة التواصل الجماهيري تنظمان رحلة ترفيهية بمنطقة التفاح

الساعة 10:33 ص|25 ابريل 2016

فلسطين اليوم

نظمت أسرة مسجد الرحمن ولجنة التواصل الجماهيري بحي التفاح بمدينة غزة، رحلة ترفيهية في منتجع الدولفين السياحي بغزة لكبار السن ورواد المسجد في المنطقة بحضور الشيخ خضر حبيب والحاج أبو وسيم الوادية واللجنة الإدارية للمسجد وبمشاركة عدد كبير من الوجهاء وكبار السن بالمنطقة .

ورحب الأستاذ خميس الهيثم مسؤول شعبة المسجد بالحضور وبجميع المشاركين في هذه الرحلة شاكراً لهم تلبية الحضور , مؤكداً أن هذه الرحلة جاءت وانطلقت من قول النبي صلى الله عليه وسلم « خير الناس أنفعهم للناس » , مبيناً أن أسرة المسجد لن تدخر أي جهد إلا وتقدمه لرواد المسجد من أجل توفير أجواء المحبة والتواصل بين الجميع .

بدوره أكد الشيخ خضر حبيب على أهمية هذه الأنشطة من أجل التخفيف عن العبء والضيق الذي يعيشه أبناء شعبنا بسبب الحصار والظروف الاجتماعية والاقتصادية ومن أجل ربط روح المحبة والإخوة بين سكان المنطقة ورواد المسجد .

 وأوضح حبيب أن كبار السن لهم مكانة عظيمة في قلوبنا لأنهم كافحوا من أجل زرع بذرة الخير في أبنائهم وجعلوا من أهدافهم حمل هم دين ووطن والواجب علينا أن نكرمهم في كل وقت وحين, شاكراً أسرة مسجد الرحمن على هذه اللفتة الطيبة. 

وتخللت الرحلة عدة فقرات مميزة وفقرات فكاهية ومسابقات أشرفت عليها اللجنة الإدارية للمسجد تم توزيع من خلالها الجوائز القيمة على المشاركين في الرحلة, كما وعبر المشاركين في الرحلة عن شكرهم الكبير لأسرة مسجد الرحمن على الجهد المبذول وعلى الأنشطة المميزة التي تنظمها داخل المسجد.



5

4

3

2

1

كلمات دلالية