خبر حملة المقاطعة تشارك بمعرض المنتجات الوطنية بالجامعة الإسلامية بغزة

الساعة 04:07 م|24 ابريل 2016

فلسطين اليوم

افتتحت كلية التجارة في الجامعة الإسلامية اليوم الأحد معرضها السادس الخاص بالمنتجات الفلسطينية بمشاركة عدد من الشركات الفلسطينية في قطاع غزة والضفة الغربية، وذلك دعما للمنتجات الوطنية وتعزيز مقاطعة الاحتلال الإسرائيلي..

ودعما للمقاطعة وتعزيز صمود الاقتصاد الفلسطيني شاركت حملة المقاطعة - فلسطين « BCP » في المعرض للتعريف بالحملة وتوزيع الملصقات والمنشورات التعريفية فيها إضافة إلى عرض عبارات تحث الزوار على المقاطعة..

وقال د. باسم نعيم رئيس حملة المقاطعة إن مشاركة الحملة تأتي في إطار توعية الشعب الفلسطيني بأهمية مقاطعة الاحتلال بكافة أشكاله الاقتصادية والسياسية والثقافية والأكاديمية والرياضية ودعما للمنتجات الوطنية ...

من جانبه أكد د. نهاد الشيخ خليل استاذ في التاريخ وعضو حملة المقاطعة _ فلسطين خلال زيارته للمعرض على أن نسبة كبيرة من الفلسطينيين يمارسون المقاطعة الاقتصادية والثقافية في حياتهم اليومية ويرفضون المشاركة في مختلف البرامج مع الاحتلال كونهم يدركون خطورتها على الرأي العام..

أوضح الشيخ خليل أن الاحتلال ومنذ اللحظات الاولى لانطلاق حملات المقاطعة كان يسعى الى وقف هذه الحملات وتشويه صورتها و فرض العقوبات ضد من يقوم عليها، داعيا الى ضرورة تبني فكرة المقاطعة بمختلف مجالاتها للإدانة الاحتلال الاسرائيلي ومحاربته وتعزيز صمود الاقتصاد الفلسطيني

في حين أشار د. أحمد الجدية وكيل وزارة الاقتصاد سابقا خلال زيارة المعرض إلى ضرورة إيجاد طرق وحلول معقولة لإدخال المواد الخام التي تساهم في صناعة المنتجات الوطنية ودعم الاقتصاد الفلسطيني.

يستمر معرض المنتجات الوطنية السادس على مدى أربعة أيام في الفترة ما بين 24-27 من الشهر الجاري بقاعة المؤتمرات الكبرى.