خبر التواصل والإصلاح للجهاد في زيارة إلى مجلس عائلة أبو مهادي

الساعة 07:46 ص|20 ابريل 2016

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مجلس عائلة أبو مهادي، استمراراً لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء.

وضم وفد اللجنة الشيخ ابو مهند شحاتة والاستاذ رامي النمنم وعدد من كوادر اللجنة, وكان في استقبال الوفد المختار عبد الكريم ابو مهادي وعدد من أفراد العائلة.

رحب المختار ابو مهادي بالوفد الزائر من اللجنة وشكر لهم زيارتهم التي تعني الكثير في نفوس ابنائهم, وشكر اللجنة على جهودها الكبيرة في التواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني ودورها الكبير في إصلاح ذات البين.

من جهته ألقى الاستاذ النمنم كلمة شكر فيها عائلة ابو مهادي, وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني.

ألقى الشيخ شحاتة كلمة اللجنة , شكر فيها عائلة ابو مهادي وتحدث عن اللجنة من هذا المنطلق تتحرك لتمهيد المصالحة المجتمعية وحث الناس المتضررة من الانقسام العفو والصفح والتسامح ونشر المحبة حتى نتمكن من تجاوز هذه المعوقات للوصول إلى الوحدة الوطنية ,وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

 

 

كلمات دلالية