بالصور جامعة الإسراء تستقبل رجل الأعمال منيب المصري

الساعة 02:39 م|17 ابريل 2016

فلسطين اليوم

استقبلت جامعة الإسراء في مقرها بمدينة غزة ظهر اليوم، رجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري على رأس وفد رفيع المستوى، وناقشا قضايا عدة تتعلق بالتعليم العالي والبحث العلمي، وإنشاء وتطوير مشروع حاضنات البحث العلمي وجودة التعليم في الجامعات الفلسطينية والأردنية.

وضم الوفد كلاً من رجل الأعمال منيب المصري، ومنسق القوى الوطنية والإسلامية الأستاذ خالد البطش، والمحامي شرحبيل الزعيم، والدكتور ماهر خضير ممثل رابطة الجامعات الإسلامية.

وكان في استقبال الوفد الزائر، كلاً من الدكتور عدنان الحجار رئيس جامعة الإسراء، والمهندس ابراهيم الحساينة نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية، وعمداء كليات الجامعة.

من جهته، رحب الدكتور « الحجار » بزيارة الوفد وعلى رأسهم رجل الأعمال الفلسطيني الكبير الأستاذ منيب المصري، وقال:« نقدر عالياً هذه الزيارة من شخصية بمكانة رجل الأعمال »المصري« والوفد المرافق له للجامعة، مؤكداً على أن الجامعة هي صرح أكاديمي يهدف إلى النهوض بالتعليم العالي في فلسطين.

وقدّم د. »الحجار« نبذة تعريفية مختصرة عن الجامعة وأهدافها وخطتها الاستراتيجية وبرامجها المميزة.

من جهته عبر رجل الأعمال »المصري« عن سعادته بزيارة جامعة الإسراء.

 وقال: » أشعر بالسرور أن قطاع غزة رغم الظروف الصعبة التي يعيشها يؤسس جامعات طموحة وعريقة تخرج الأجيال المتعلمة.

وأضاف، أن وضع الجامعة والإمكانيات التي تتمتع بها تبشر بمستقبل واعد لها. متمنياً المزيد من التطور لها لتكون إضافة نوعية ومميزة للجامعات الفلسطينية.

وأكد على أهمية الدور الريادي للجامعات في بناء الوطن والمشروع الوطني.

وفي ختام الزيارة، اصطحب رئيس الجامعة د. « الحجار » الوفد الزائر في جولة للاطلاع على مرافق ومختبرات الجامعة، مبدياً إعجابه بها.



منيب المصري والاسراء

منيب المصري و الاسراء

منيب

منيب المصري 2

منيب1

كلمات دلالية