خبر إنتر ميلان يوقف نابولي ويخدم يوفي

الساعة 09:26 ص|17 ابريل 2016

فلسطين اليوم

فرمل إنتر ميلان ضيفه نابولي بفوزه عليه 2-0 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب جوزيبي مياتزا، بكّر صاحب الأرض في افتتاح التسجيل بعد أن أرسل التشيلي غاري ميديل كرة خلف الدفاع أصلحها قائد الإنتر الأرجنتيني ماورو إيكاردي بيمناه وتابعها بيسراه من فوق الحارس الإسباني خوسيه مانويل رينا (4).

وسجل إيكاردي هدفه الخامس عشر وانفرد مؤقتاً بالمركز الثاني بفارق 15 هدفاً خلف الأرجنتيني الآخر غونزالو هيغواين الموقوف للمباراة الثانية بموجب عقوبة اتحادية خفضت من 4 الى 3 مباريات امس في الاستئناف.

وسنحت الفرصة مرتين لنابولي لإدراك التعادل عبر لورنتسو إينسينيي (28) والبرازيلي ألآن (30) بيد أن الحارس السلوفيني سمير هندانوفيتش تألق في المرتين.

 

وعزز إنتر ميلان تقدمه قبيل نهاية الشوط الأول بعد كرة بينية من إيكاردي إلى الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش أنهاها بيمناه على يمين رينا في أسفل الزاوية (44).

وفي الشوط الثاني، حاول نابولي التعويض، وإنتر ميلان زيادة الغلة فلم ينجح أي منهما في مسعاه.

وبقي نابولي ثانياً وله 70 نقطة بفارق 6 نقاط خلف يوفنتوس المتصدر الذي سيقترب كثيراً من اللقب الخامس على التوالي في حال فوزه على ضيفه باليرمو غداً، مقابل 61 لإنتر ميلان الذي بقي رابعاً.