بالفيديو ماذا ستفعل أمهات الأسرى لحظة الإفراج عن أبنائهم؟

الساعة 05:33 ص|17 ابريل 2016

فلسطين اليوم

لا تترك « وكالة فلسطين اليوم الإخبارية » أي مناسبة وطنية كانت أو غيرها إلا وتكون السباقة في الحديث عنها، حيث بادر مهندسوها ومراسلوها في إنتاج فيديو جديد ضمن زاويا « paltoday+ » في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف اليوم الأحد.

وقد اجتهد منتجو الفيديو الذي حمل عنوان« ماذا ستفعل أمهات الأسرى لحظة الإفراج عن أبنائهم؟ » لإظهار أمنيات وأحلام أمهات الأسرى اللواتي يقبضن على الجمر شوقاً لرؤية أبنائهم في سجون الاحتلال الإسرائيلي، فيما بذلوا ما في وسعهم للحصول على أرقام دقيقة وصحيحة عن أعداد الأسرى الأصحاء والمرضى والأطفال والنساء والشهداء لتقديم أدق المعلومات عن الأسرى في سجون الاحتلال.

وبث الفيديو مشاهد مؤثرة عن أحلام أمهات الأسرى حيث الدموع والحزن والأمل في الله عز وجل للإفراج عن أبنائهم.

يذكر أن « وكالة فلسطين اليوم الإخبارية » أطلقت خلال العام الحالي 2016 خدمة « paltoday+ » وقد شهدت إقبال وتأثير كبير على الشارع الفلسطيني من خلال انتاج الفيديوهات والتي كان سابقاً فيديو « ماذا يفعل الشلاليط الأربعة؟ ».

وتصادف اليوم الأحد ذكرى يوم الأسير الفلسطيني حيث يُحيى الفلسطينيون الذكرى بتنظيم الفعاليات المساندة لقضية الأسرى في كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة للفت أنظار العالم أجمع بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي تُمارس الاعتقال التعسفي ضد الفلسطينيين لسنوات متعددة دون وجه حق.

كلمات دلالية