خبر توقع بانحسار المنخفض الجوي

الساعة 04:52 ص|14 ابريل 2016

فلسطين اليوم

توقع طقس فلسطين بان ينحسر تأثير المنخفض الجوي كلياً خلال ساعات نهار اليوم الخميس، مع بقاء الفرصة مهيأة خلال النصف الأول لتساقط زخات محلية متفرقة من الأمطار بمشيئة الله في العديد من المناطق، وتسود البلاد أجواء مائلة للبرودة نهاراً وبارداً ليلاً، وتبقى السماء غائمة جزئياً، وتكون الرياح ما بين جنوبية غربية وشمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي يوم غدٍ الجمعة يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتُصبح حول معدلاتها السنوية العامة، ويكون الجو لطيفاً ربيعياً خلال ساعات النهار في الجبال ودافئاً في بقية المناطق، ومائلاً للبرودة ليلاً في الجبال ولطيفاً في اريحا والاغوار والسواحل، وتهدأ الرياح تماماً.

وفي يوم بعد غدٍ السبت يطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة بحيث تتجاوز معدلاتها العامة بحدود 4-5 درجات مئوية، ويكون الطقس دافئاً نسبياً في المنطقة الجبلية ومائلاً للحرارة في بقية المناطق خلال ساعات النهار، ولطيفاً خلال ساعات المساء يميل للبرودة في ساعات متأخرة، وتكون السماء صافية، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي يوم الأحد المُقبل تتواصل درجات الحرارة مرتفعة عن معدلاتها السنوية العامة بخمسة درجات، ويكون الطقس دافئاً الى حار نسبياً نهاراً ولطيفاً ليلاً في مختلف المناطق بمشيئة الله، وتكون السماء صافية، والرياح ما بين غربية وشمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي يومي الاثنين والثلاثاء المُقبلين يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة بحيث تُصبح فوق معدلاتها بجدود 5-7 درجات مئوية، وتستمر الأجواء مماثلة.

كلمات دلالية