دعت لتصعيد الفعاليات الإسنادية

خبر حركة فتح تدين الاعتداء الإسرائيلي على أسرى سجن نفحة الصحراوي

الساعة 05:00 م|13 ابريل 2016

فلسطين اليوم

أدانت مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة الاعتداء الهمجي الذي نفذته الوحدات الوحشية الإسرائيلية قبل ساعات من مساء اليوم الأربعاء 13 / 4 / 2016 ضد الأسرى الفلسطينيين في قسم 14 بسجن نفحة الصحراوي .

وأفاد نشأت الوحيدي المتحدث باسم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة عضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية بحسب مصادر الأسرى ونادي الأسير الفلسطيني أن إعتداءات الوحدات الخاصة التابعة لإدارة مصلحة السجون الإسرائيلية والمستمر حتى لحظة نشر الخبر أسفرت عن إصابة عدد كبير من الأسرى في قسم 14 بسجن نفحة الصحراوي .

وبحسب المصادر فإن الأسرى في باقي أقسام سجن نفحة الصحراوي يطرقون على الأبواب ويكبرون الله أكبر .. الله أكبر في حالة من الغليان والغضب الشديد الذي تشهده الحركة الأسيرة في سجن نفحة الصحراوي.

ودعا نشأت الوحيدي المتحدث باسم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة عضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية إلى تصعيد الفعاليات الوطنية الفلسطينية لدعم وإسناد الأسرى في سجن نفحة الصحراوي مشددا على دور اللجنة الدولية للصليب الأحمر ودور المنظمات الحقوقية والدولية في وقف الممارسات والسياسات والجرائم الإسرائيلية التي تستهدف الأسرى.

    

كلمات دلالية