خبر منهم أطفال من غزة..استمرار تألق المواهب في برنامج طفلك موهوب

الساعة 07:00 ص|12 ابريل 2016

فلسطين اليوم

يتواصل تألق الأطفال المشاركين في المجموعة الأولى من برنامج طفلك موهوب الغنائي، على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى صفحة البرنامج الرئيسية « موهوب » عبر الـ« فيسبوك ».

ويتنافس ستة مشاركين بدأوا للتصويت على أغانيهم منذ السبت الماضي ولمدة أسبوع، على الصفحة الرئيسية للبرنامج وعلى موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك »، بلايك « like » أو شير« share »، وهم:

إياد العمري (14عاماً) من فلسطين، مرح إدعيس(13عاماً) من فلسطين، مصطفي البحيري(16عاماً) من مصر، ليان أبو طربوش(15عاماً) من الأردن، فاطمة مهدي(13عاماً) من العراق وحسان فرج(16عاماً) من مصر.

وبدأ التصويت للمشاركين في المجموعة الثانية بـ« طفلك موهوب » الإثنين، وعددهم ستة أطفال تتراوح أعمارهم بين5و17سنة بـ« لايك » أو « شير »، ولمدة أسبوع.

والمتنافسون هم:مروة عباس(13عاماً) من مصر، منى بستان(15عاماً) من المغرب، كريم عبد المعطي(14عاماً) من مصر، رحمة بكر(15عاماً) من فلسطين، آدم فوزان(12عاماً) من المغرب وأحمد المدهون(16عاماً) من فلسطين.

وأطلقت « MMC » ميديا الحديثة للإنتاج التلفزيوني المنتجة لـ« طفلك موهوب » البرنامج في آذار/مارس الماضي، وبدأت بتلقي المشاركات من الأطفال من مختلف الدول العربية بينها مصر، المغرب، فلسطين، سوريا، الجزائر، الأردن، لبنان والعراق، وتراوحت أعمار الأطفال المشاركين بين 5-17عاماً.

و كانت عرضت هذه المشاركات على لجنة حكم محترفة اجتمعت في عمان لاختيار أفضل الأصوات من أجل الدخول في المرحلة الثانية.

ومن المقرر بدء المجموعات الأخرى المشاركة في « طفلك موهوب » عبر مواقع التواصل الاجتماعي التصويت بعيد الانتهاء من التصويت للمجموعة الأولى والثانية على التوالي.

ويشارك في البرنامج26موهوباً يتنافسون على نيل لقب طفلك موهوب، الذي تقدمه « MMC » وهو الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي على مواقع التواصل الاجتماعي، سيما الـ« فيسبوك ».

كلمات دلالية