خبر الطقس: انخفاض درجات الحرارة وأمطار متفرقة حتى الجمعة

الساعة 04:25 ص|12 ابريل 2016

فلسطين اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الفلسطينية اليوم الثلاثاء أن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلها السنوي بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة قد تكون رعدية غزيرة أحيانا فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة.

أما الأربعاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة قد تكون رعدية غزيرة أحيانا فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

بينما الخميس القادم يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلها السنوي بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الجمعة المقبل، بحيث تصبح حول معدلها السنوي، ويكون الطقس ربيعيا لطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويوم السبت يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس ربيعيا دافئا نسبيا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كلمات دلالية