خبر حملة اعتقالات واسعة في الضفة المحتلة

الساعة 05:08 ص|11 ابريل 2016

فلسطين اليوم

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات واسعة طالت  18 مواطنًا خلال عمليات دهم وتفتيش واسعة نفذتها في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين، ثلاثة مواطنين من قرية قطنة بمحافظة القدس.

وأوضحت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية واعتقلت كلا من، مصطفى الفقيه، ومهدي الفقيه، ومحمد الفقيه .

كما اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الاثنين، شابا من مدينة بيت لحم وسلمت اثنين آخرين من مخيم العزة شمال المدينة بلاغين لمراجعة مخابراتها .

وأفاد مصدر محلي، أن قوات الاحتلال اعتقلت فجرا الشاب ابراهيم احمد شروف(36 عاما ) من منطقة شارع الصف وسط بيت لحم، بعد دهم منزله وتفتيشه .

وأضاف المصدر ذاته  ان قوات الاحتلال سلمت الشابين فادي جهاد العداوين، واكرم رزق البربري (37 عاما ) من مخيم العزة شمال بيت لحم،  بلاغين لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة « غوش عتصيون » جنوبا .

كما واندلعت مواجهات فجرا ، في مخيم عايده شمال بيت لحم ، بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم، واطلقت قنابل الغاز والصوت، ما ادى الى اصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع .

وأفادت وسائل إعلام عبرية، بأن قوات الجيش اعتقلت 18 مواطنا من أنحاء الضفة، وادعت عثور الجيش على وسائل قتالية من أنواع مختلفة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء بالخليل واعتقلت كلا من: عز بيان خالد (19 عاما)، ووجدي حسين محمد الشريف (22 عاما)، وعز الدين أحمد أبو سل (18 عاما)، وعماد جمال أبو سل (18 عاما)، والفتى يحيى زكريا أبو محيسن (17 عاما)عز بيان خالد، ويحيى زكريا أبو محيسن من مخيم العروب شمال المدينة، وعبد عادل المحسيري من مخيم الفوار جنوبا، وسامي طلال سليم حلايقة (35 عاما) من بلدة الشيوخ شمال شرق المدينة، والفتى أحمد عزمي حناتشة (17 عاما) من قرية خرسا جنوبا.

وذكرت المصادر أن القوات اقتحمت مدينة نابلس واعتقلت الطالبين: مالك بلال اشتية، وضرار ظاهر قبالة، فيما اعتقلت من جنين المواطن محمد ناصيف.

كلمات دلالية