خبر النائب جمال الخضري يثني على« جامعة الإسراء » وانطلاقتها النوعية

الساعة 12:31 م|07 ابريل 2016

فلسطين اليوم

استقبلت جامعة الإسراء اليوم، النائب في المجلس التشريعي الدكتور جمال ناجي الخضري، في مقرها بمدينة غزة.
وكان في استقبال الدكتور الخضري الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة، والمهندس إبراهيم الحساينة نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية، ود. عاطف مسعد عميد كلية المهن الصحية، والدكتور عمار القدرة، والدكتور علاء مطر عميد كلية الحقوق.
وأطلع د. « الحجار » النائب الخضري على الخطة الحالية والمستقبلية والاستراتيجية للجامعة، وكليات الجامعة والتخصصات التي تتميز بها، وناقش معه مواضيع عدة تتعلق بالتعليم العالي، موضحاً له رؤية الجامعة وطموحاتها الهادفة الى تقديم تعليم نوعي احترافي.
بدوره، أبدى النائب الخضري إعجابه الشديد بالجامعة من ناحية الإمكانيات العلمية التي تتمتع بها في عامها الأول.
وقال خلال جوله له في أروقة الجامعة مع إدارة الجامعة :« ما أراه يثلج الصدر ويعبر عن جهود كبيرة بذلت من قبل القائمين على الجامعة للوصول بها الى هذه الدرجة، مضيفاً أن الامكانيات التي تتمتع بها الجامعة تلقي عبئاً كبيراً على الإدارة للوصول إلى أهدافها المرجوة في وقت قصير.
وأثنى النائب الخضري، على فريق عمل الجامعة مؤكداً أنه سيكون للجامعة مستقبل كبير.
وأضاف »ان عبئاً كبيراً يقع على كاهل إدارة الجامعة في المرحلة المقبلة، مضيفاً أنه على ثقة عالية من  ما رآه بأنهم قادرون على التقدم إلى الأمام.
وحثَّ، على ضرورة التركيز على التعليم الالكتروني في ظل التطور التكنلوجي، مؤكداً أن البداية التي انطلقت بها الجامعة تفوق التوقعات.

كلمات دلالية