انطلاق منافسة بين أصوات متأهلة في برنامج

خبر منافسة بين 26 طفلاً من العالم العربي بينهم أطفال من غزة

الساعة 03:58 م|06 ابريل 2016

فلسطين اليوم

انطلقت المرحلة الثانية من برنامج طفلك موهوب وهي مرحلة الغناء، والذي تنتجه ميديا الحديثة للإنتاج التلفزيوني « MMC »، ويتم خلالها تقديم الأصوات المتأهلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خاصةً الـ« فيسبوك » للتصويت بالـ« لايك » والـ« شير ».

وأوضحت MMC أنها أطلقت البرنامج في آذار/مارس الماضي وبدأت بتلقي المشاركات من الأطفال من مختلف الدول العربية من بينها مصر، المغرب، فلسطين، الجزائر، الأردن، لبنان والعراق، وتراوحت أعمار المشاركين بين 5-17عاماً.

وتم عرض المشاركات على لجنة حكم محترفة اجتمعت في عمان لاختيار أفضل الأصوات للدخول في المرحلة الثانية.

واستعدادا لهذه المرحلة ومراحل البرنامج المتقدمة، افتتحت « MMC » استوديوهات في كافة الدول العربية للمشاركين لتسجيل مواهبهم كي لا تؤثر على دراستهم حتى يحين وقت الأدوار النهائية، والتي سيكون الاستوديو الرسمي لها في العاصمة الأردنية عمان.

وأكدت الجهة المنتجة وجود عدد من المدربين للأصوات والموسيقى في مختلف هذه الدول لإعداد المشتركين للأدوار النهائية، التي تبلغ جوائزها 30 ألف دولار.

وخصصت جوائز بقيمة ١٠٠ألف دولار وسيارة كيا سيراتو ٢٠١٦ كجوائز للجمهور، الذي يقوم لاحقاً بالتصويت للمتأهلين للمراحل قبل النهائية والنهائية، عبر نظام الرسائل القصيرة والاتصال الأرضي عبر أرقام سيعلن عنها لاحقاً في جميع الدول العربية.

ولفتت إلى أن ما يميز هذا البرنامج عن برامج المواهب الأخرى أنه سيبث على مواقع التواصل الاجتماعي وخلاله سيصوت الجمهور لاختيار المواهب الأفضل.

وكانت إدارة برنامج طفلك موهوب أعلنت اسماء لجنة الحكم للبرنامج، التي ستتابع مراحله المختلفة وهي مكونة من أربعة أعضاء، برئاسة الفنان أيمن تيسير وعضوية الفنانة أمل الدباس والفنانة رنين الشعار والإعلامي والكاتب حافظ البرغوثي.

كلمات دلالية