خبر باريس سان جيرمان يعرض ضعف قيمة رونالدو لشراء نيمار

الساعة 05:30 م|04 ابريل 2016

فلسطين اليوم

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن إدارة النادي الباريسي ترصد مبلغًا ضخمًا من أجل إتمام الصفقة.

وحسب ما ذكرته صحيفة « ليكيب »، فإن إدارة نادي العاصمة الفرنسية على استعداد لدفع مبلغ 193 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البارسا، مما يجعله أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

ويعادل المبلغ المذكور أكثر من ضعف قيمة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، حيث تبلغ قيمته السوقية 94 مليون يورو، كذلك يخطط النادي لمنح اللاعب راتبا سنويا قدره 20 مليون يورو، في حين أنه يحصل على 14.5 مليون مع البارسا.

وأكدت الصحيفة أن النادي قد بدأ محادثاته بالفعل مع والد نيمار ووكيله، ونشرت تصريحات لوكيله يقول فيها إن اللاعب مرتاح حاليًا في برشلونة، لكن العيش في باريس واللعب لناد كسان جيرمان هو بمثابة حلم لأي لاعب.

وينتهي عقد نيمار مع البلوجرانا نهاية 2018، وأشارت بعض الصحف في إسبانيا إلى أن النادي الكتالوني يبحث تجديد عقد لاعبه نهاية هذا الموسم، خاصة بعدما انتشرت شائعات بخصوص رغبة ريال مدريد الغريم التقليدي للبارسا في خطف اللاعب.