خبر القيادي المدلل: بندقية المقاومة مشروعة في وجه الاحتلال حتى تحرير الاسرى

الساعة 11:21 ص|01 ابريل 2016

فلسطين اليوم

أكد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي أحمد المدلل، أن بندقية المقاومة والجهاد ستضل مشروعة في وجه الاحتلال حتى تحرير أسرانا، وأن المقاومة لن تخذلهم أبداً.

وشدد القيادي المدلل خلال كلمته اليوم الجمعة من أمام منزل الأسير الدكتور محمد عرندس بمخيم النصيرات، في وقفة نظمتها مؤسسة مهجة القدس وحركة الجهاد الاسلامي للإعلان عن انطلاق فعاليات يوم الأسير، على وقوف الشعب الفلسطيني إلى جانب الأسرى، مؤكداً أنهم يعيشون في كل لحظة بيننا.

وأضاف، « نصرخ في وجه وفي وجه المؤسسات الدولية، من أجل التحرك لنجدة ونصرة أسرانا الذين يعانون أشد أنواع العذاب في سجون الاحتلال ».

ونوّه إلى أن الوقوف إلى جانب الأسرى ودعمهم، واجب على جميع أفراد الشعب الفلسطيني في كل ميدان وفي كل مدينة وقرية ومؤسسة.

وتوجه القيادي المدلل بالتحية إلى الأسرى في السجون الاسرائيلية، وإلى كل الشعب الفلسطيني، والمؤسسات الفلسطينية التي تعنى بشؤون الأسرى الفلسطينيين وعلى رأسها مؤسسة مهجة القدس.

ويوافق يوم الأسير الفلسطيني السابع عشر من الشهر الجاري، حيث تنظم مؤسسة مهجة القدس بالتعاون مع القوى الوطنية والاسلامية فعاليات على مدار الشهر دعماً واسناداً للأسرى في سجون الاحتلال.

يذكر أن الأسير الدكتور محمد عرندس، قضى 15 عاماً في سجون الاحتلال، بعد اعتقاله في عام 2001 بتهمة الانتماء لحركة الجهاد الاسلامي والمشاركة في عمليات المقاومة، حيث حكم عليه بالسجن 19 عاماً.

ويعد الأسير عرندس عضواً للهيئة القيادية لحركة الجهاد الاسلامي في سجون الاحتلال. 

كلمات دلالية