خبر « اسرائيل » تخفض نسبة كهرباء أريحا للنصف

الساعة 05:49 ص|31 مارس 2016

فلسطين اليوم

ذكر إذاعة جيش الاحتلال ( جالي تساهل) بأن شركة  الكهرباء « الإسرائيلية » ستقلص اعتبار من اليوم الخميس للنصف تزويد مدينة وقري أريحا  الفلسطينية بالكهرباء  وسيتم التقليص من 15 ميغا واط ل 7,5 واط .

وقالت اذاعة الاحتلال انه تم إتخاذ القرار بسبب تراكم الديون على مدينة أريحا لصالح شركة الكهرباء الإسرائيلية. 

كلمات دلالية