خبر الطقس: أجواء ماطرة اليوم وغداً وتحذيرات من سرعة الرياح

الساعة 04:10 ص|27 مارس 2016

فلسطين اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو، اليوم الأحد غائماً إلى غائم جزئياً وبارداً نسبيا، ويطرأ انخفاض ملموس أخر على درجات وتكون الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة  والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وحذرت الأرصاد اليوم وغدا، من شدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤيا الأفقية.

وتوقعت أن يبقى الجو غدا الاثنين، غائماً إلى غائم جزئي وبارداً نسبيا إلى بارد، ويطرأ انخفاض ملموس أخر على درجات لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار بمشيئة الله على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائج.

ويوم الثلاثاء المقبل، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبيا، ويطرأ ارتفاع على درجات مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية  معتدلة إلى نشطة السرعة  والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويكون الجو يوم الأربعاء، غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع أخر على درجات لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيفة إلى متوسط ارتفاع الموج .

كلمات دلالية