خبر الرياضي يؤجل تتويج خدمات رفح بالدوري

الساعة 06:46 م|26 مارس 2016

فلسطين اليوم

حرم نادي غزة الرياضي، مضيفه نادي خدمات رفح من الاحتفال الرسمي بلقب الدوري العام الفلسطيني الممتاز في قطاع غزة، بعد تغلبه عليه بهدف قاتل للنجم محمد اللوح، ضمن منافسات الأسبوع العشرين وقبل جولتين على النهاية.

وكان فريق خدمات رفح بحاجة للتعادل بأي نتيجة من أجل الاحتفال الرسمي بلقب الدوري، بعد خسارة المطاردين المباشرين الصداقة وشباب رفح أمس، لكن الرياضي أفسد على الأخضر وجماهيره الاحتفال باللقب، وأرجأ الأمر إلى الأسبوع القادم والذي سيشهد مواجهة مباشرة ما بين خدمات رفح المتصدر والصداقة الوصيف على ملعب الأخير، بعدما ألحق بالخدمات الخسارة الثانية هذا الموسم ليؤكد العميد تفوقه عليه ذهابًا وإيابًا.

ورفع الرياضي رصيده إلى 32 نقطة، في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد خدمات رفح عند 42 نقطة في المركز الأول، بفارق 6 نقاط عن الصداقة الثاني الذي تجدد أمله الضئيل من جديد.

وقدّم الرياضي مباراة تكتيكية رائعة، على عكس الخدمات الخائف، حيث نجح نجم الوسط باسل الأشقر في أن يكون رمانة الميزان، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، حاول الرياضي منذ البداية خطف هدف التقدم ولاحت ضربة رأسية للمدافع أحمد البهداري، وأمام صعوبة الاختراق دفع مدرب الخدمات بالثنائي سعيد السباخي ومحمد الجرمي، للضغط على الرياضي، لكن رد الرياضي كان قاتلاً بهدف محمد اللوح الوحيد في اللقاء.

ضغط خدمات رفح بكل قوته من أجل التعادل، فيما لعب الرياضي على المرتدات وكاد يضاعف غلته من فرصتين محققتين لنجمه المخضرم هاني المصدر، لينتهي اللقاء بفوز الرياضي بهدف دون رد.

وفي لقاء آخر، تغلب خدمات خان يونس على ضيفه الهلال بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة، اقترب منها خلالها من البقاء، فيما تجمد رصيد الهلال عند 23 نقطة ودخل في الحسابات من جديد.

وتناوب على إحراز الأهداف الخمسة لخان يونس محمد أبو ريدة (هدفان)، محمود فحجان، علاء النبريص، محمد أبو موسى، أما هدفي الهلال فسجلهما محمد عبيد.